بعثة  تنس الطاولة البارالمبية في بطولة الأردن الدولية 

بعثة  تنس الطاولة البارالمبية
بعثة  تنس الطاولة البارالمبية

توجهت بعثة المنتخب المصري لتنس الطاولة البارالمبية، إلى دولة الأردن وذلك للمشاركة في بطولة الأردن الدولية البارالمبية المفتوحة 2023، المقامة خلال الفترة من 1 وحتى 3 يونيو المقبل.

واكد مسؤلو الاتحاد المصرى لتنس الطاولة ان تلك البطولة تعد فرصة كبيرة للاحتكاك القوي للاعبين واللاعبات مع المنتخبات القومية المختلفة، ورفع المستوى الفني الخاص بهم.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني في الأردن، عصام أحمد زيدان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، بالإضافة إلى جمال زينهم إسماعيل المدير الفني للمنتخب .

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري المشاركة في البطولة كلًا من: ”أحمد صابر أمين، سامح محمد عبد العزيز، حسان حنفي محمود، إبراهيم الحسيني حمدتو، سيد محمد أحمد، خالد عبد السلام إبراهيم، حسام حسني عفيفي، عبد الرحمن عبد الوهاب، محمد رأفت”.

بينما جاءت قائمة اللاعبات كالتالي: ”فايزة محمود عبد الحافظ، هناء أحمد إبراهيم، سماح عبد العزيز، لمياء محمد شحاتة، هاجر إبراهيم الدسوقي، فوزية غمري محمد الشامي”.

الجدير بالذكر أن قد حققت بعثة المنتخب الوطني لتنس الطاولة البارالمبية نتائج جيدة في أولمبياد طوكيو 2020 عن طريق كلًا من اللاعب سامح عيد، وسيد محمد باحتلالهما المركز الخامس في منافسات الفردي.

ترشيحاتنا